أجمل اغنية رومانسية ممكن تسمعها (I Don't Wanna Live Forever تايلور سويفت, زين مالك)





I Don't Wanna Live Forever
تايلور سويفت, زين مالك
 
 
اجلس عيوني مفتوحة على مصراعيها وراء هذه الجدران الأربعة ، على أمل أن تتصل Been sitting eyes wide open behind these four walls, hoping you'd call 

إنه مجرد وجود قاسي مثل عدم وجود أي أمل على الإطلاقIt's just a cruel existence like there's no point hoping at all
حبيبتي ، حبيبي ، أشعر بالجنون ، مستيقظين طوال الليل ، طوال الليل وكل يوم Baby, baby, I feel crazy, up all night, all night and every day 

أعطني شيئًا ، أوه ، لكنك لا تقول شيئًا Give me something, oh, but you say nothing 

ماذا يحدث لي؟What is happening to me?
لا أريد العيش إلى الأبد ، لأنني أعلم أنني سأعيش دون جدوى I don't wanna live forever, 'cause I know I'll be living in vain 

وأنا لا أريد أن اصل الي أي مكان And I don't wanna fit wherever 

أريد فقط الاستمرار في النداء باسمك حتى تعود إلى المنزل I just wanna keep calling your name until you come back home 

أريد فقط الاستمرار في النداء باسمك حتى تعود إلى المنزل
I just wanna keep calling your name until you come back home 

أريد فقط الاستمرار في النداء باسمك حتى تعود إلى المنزل
I just wanna keep calling your name until you come back home
أنا جالس عيوني مفتوحة على مصراعيها وحصلت على شيء واحد عالق في ذهني I'm sitting eyes wide open and I got one thing stuck in my mind 

أتساءل عما إذا كنت قد تهربت من رصاصة أو فقدت حب حياتي ،Wondering if I dodged a bullet or just lost the love of my life, oh
حبيبتي ، حبيبي ، أشعر بالجنون Baby, baby, I feel crazy 

مستيقظين طوال الليل ، طوال الليل وكل يوم Up all night, all night and every day 

أعطيتI gave
أعطيتI gave

ليست هناك تعليقات

من أنا