إنتقاما منك سأحب نفسي....!!!!!!!!!!!!



 إنتقاما منك سأحب نفسي....!!!!!!!!!!!!

صور رومانسية HD

وأكتشفت بين دفاترك القديمة عطر انثى
وقد ظننت وكم ظننت إني ....
إني الانثى الوحيدة
التي سرقت خيالك وإنفعالك إنني نصف هوائك
بحرك ومائك إنني كل الجزيرة
إنني بدء الحكاية عشقك حتى النهاية
حبك الأول وجنبي حب أحمد وأميرة
الم تقل أننا كل الحب في عينيك يوما
أننا حظون الدافئ وكل الامنيات
كيف جرك عطرها لتدفن حبنا
لتطمسنا وتنسى عمرنا والذكريات
أين كانت همساتي ودموعي
أين ذهبت تضحياتي
أين رحلت عنك أمانينا القديمة
ودموعك بفرحة أحمد حياتي
كيف إستهونت حزننا لاجل انثى
وإختزلت وجودنا وكذا أمنياتي
لن أسقط بسقوط حبي من ضلوعك
بل إنتقاما منك ساحب ذاتي
سأحبني كما لم احب يوما
هي نفسي عزيزة ان هانت عليك
هي منقذي من آلمك المزروع خنجرا بحياتي
اليوم فقط ساحيا وأغني وأبشر
قلبي إني العظيمة
إنني حب حياتك انني الام الرحيمة
وستعود يوما
تبحث عن دفئ عيوني
عن إتزاني وجنوني عن هواي
عن من قد علمتك لغة الحب
ودموع الابرياء وشئ يميزني عن سواي
وتذكر
أحببتك ممكن لكني أحبني اكثر
لازلت مغرورة بحبي اليها
إن لم احب نفسي لن تاتي ملهوفا عليها
وتذكر
كي تجن وتتعلم انني انثى واقدر
إن غبت لن أركض ورائك
نفسي بالحب اجدر
نفسي بالحب اجدر


ليست هناك تعليقات

من أنا